الثقافة والعلوم
 
البوابةالرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالبريد الالكترونيالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هرمونات_Testostrone Heptylate

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
خالد عبيدات

avatar

ذكر عدد الرسائل : 149
العمر : 25
العمل/الترفيه : طالب
تاريخ التسجيل : 27/11/2008

مُساهمةموضوع: هرمونات_Testostrone Heptylate   السبت ديسمبر 13, 2008 12:58 pm

هو هرمون أو منشط من نوع ( Testostrone Ester ) (وهى إحدى الطرق التى يقدم بها هرمون التستستيرون الذكرى) , وينتشر ( Testostrone Heptylate ) بشكل كبير بين الرياضيين الفرنسيين , والبلجيكيين , والهولنديين , حيث أنه متوفر بسهولة , واقتصادى بشكل كبير وفعال جداً .
- ومركب ( Testostrone Heptylate ) مثله مثل أى مركب (Testostrone ) له تأثير ذكرى عالى , والذى يتماشى مع تكوينه التنشيطى .
- ويعتبر ( Testostrone Heptylate ) ممتاز بالنسبة لبناء سريع للقوة , وكتلة العضلة .
- عند النظر على معدلات الإكتساب للاعبى كمال الأجسام الذين يستخدمون ( Testostrone Heptylate ) فإنه يبدو أن له تأثير أكبر من (Enanthate, Cypionate, And Pro-pionate ) )
- إن ( Heptylate ) يقود إلى إنتاج صناعى قوى للبروتين فى الخلايا العضلية , ويحفز التحسن إلى درجة عالية .
- ويقول الغربيين أن له تأثير هائل أثناء التمارين , بطريقة ملحوظة بعد أيام من التعاطى به , واكتساب عضلات يكون عادة عضلة صلبة , وصافية , لأن إحتفاظ الجسد للمياه يكون عادة أقل من الـ ( Cypionate , Enanthate ) إن ( Heptylate ) له مدى تأثيرى قدره عشرين يوماً , وعلى الرغم من أنه يمنح فترات حقن طويلة المدى , فإن الرياضيون عادة ما يحقنون أنفسهم به مرة على الأقل فى الإسبوع .
- إن إمكانية الأثار الجانبية لـ ( Testostrone Heptylate ) يمكن أن تقاس للأثار الناتجة عن ( Cypionate , Enanthate ) وبما أن( Heptylate ) عند تعاطيه , فإن جزء منه يتحول إلى هرمون استروجين ( انثوى ) , فإن الراغبين عليهم أن يأخذوا مضاد لهرمونات ى الأنوثة ( مضاد الإستروجين ) .
- وبما أن إنتاج هرمون الذكورة الداخلى يرتبط بإستخدام ( Heptylate) , فإن تأثير جوهر مواد التحفيز لهرمونات الذكورة مثل ( HGG, Clornifen ) أو ( Cyclofenil ) يكون ملحوظاً . أى أن لاعبى كمال الأجسام الصغار يجب أن يضعوا فى أذهانهم أن ( Heptylate ) يمكن أن يقود إلى إعاقة مبكرة للنمو حيث أنه يقوم بإغلاق صفائح النمو بشكل غير ناضج .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هرمونات_Testostrone Heptylate
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نادي اليونسكو _ مدرسة الحسين الثانوية للبنين- بني كنانه :: التعليم :: قسم العلوم-
انتقل الى: