الثقافة والعلوم
 
البوابةالرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالبريد الالكترونيالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مواد_أوماندرن Omandren

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
خالد عبيدات

avatar

ذكر عدد الرسائل : 149
العمر : 25
العمل/الترفيه : طالب
تاريخ التسجيل : 27/11/2008

مُساهمةموضوع: مواد_أوماندرن Omandren   السبت ديسمبر 13, 2008 12:44 pm

- يتكون ( أوماندرن Omandren ) من أربعة مركبات ( Testosterone ) , هذه المواد الأربعة تعمل معاً فى المدة التى يظل فيها ( أوماندرن Omandren ) فى الجسم , ولهذا السبب يقارن الكثيرين بين ( أوماندرن Omandren ) و ( Sustanon ) .
- وهذه المقارنة ليست صحيحة إلى حد كبير حيث أن هناك العديد من الإختلافات بين المركبين .
- وعلى الرغم من أن المركبين يتكون من أربعة مركبات ( Testosterone ) , إلا أن المواد الفعالة ليست متماثلة فى كلا المركبين .
- ويحتوى كلاهما على ( Testosterone Phenylpropionate ) , ( Testosterone Propionate ) .
- وعلى أى حال فإن ( Testosterone Isocaproate ) فى ( Sostanon ) يستبدل بـ ( Testosterone Hexanoate ) ,وهو بديل لـ ( Testosterone Decanoate ) الموجود فى ( أوماندرن Omandren ) .
- ويستخدم ( أوماندرن Omandren ) فى مجال كمال الأجسام ورفع الأثقال لبناء كتلة العضلة واكتساب القوة .
- ويسبب ( أوماندرن Omandren ) لمعظم اللاعبين زيادة كبيرة فى الوزن بسبب غحتفاظ الجسم بالمياه , وتكون نتيجة ذلك بالطبع عضلات ضعيفة لا قيمة لها .
- ويتماشى المكون الأندروجينى لـ ( أوماندرن Omandren ) جنباً إلى جنب مع تأثير منشط هائل , والذى يظهر فى صورة اكتساب هائل للقوة يعرف عن طريق تراكم السوائل فى المفاصل , ازدياد الشهية , وتحسن مستوى التجدد لدى اللاعب .
- وبما ان ( أوماندرن Omandren ) يتعطر بسهولة " أى يتحول إلى استروجين " فإن من الأفضل تناول مضاد لهرمونات الأنوثة .
- ويمكن أن ياعد هذا على التخفيف من نسبة إحتفاظه بالمياه داخل الجسم .
- وعلى الرغم أن ( أوماندرن Omandren ) له تأثير يدون ( 2 - 3 ) أسابيع , إلا أن من المعتاد أن يتم الحقن به مرة فى الاسبوع على الأقل .
- وعادة ما يتم المزاوجة بين ( أوماندرن Omandren ) و ( Dianabol ) و ( Anadrol 50 ) و ( Deca- Durabolin ) وذلك يؤدى غلى الإسراع فى اكتساب القوة والكتلة والإحتفاظ بالمياه داخل الجسم .
- ويكون الإكتساب فى القوة والكتلة الناتج عن ( أوماندرن Omandren ) معادلاً لإكتساب الناتج عن ( Testosterone ) .
- وتعد الآثار الجانبية الناتجة عن ( أوماندرن Omandren ) مشابهة لتلك التى تنتج عن مركبات ( Testosterone ) , فإلى جانب الإحتفاظ الشديد بالمياه داخل الجسم , يحدث حب الشباب وازيادة العدوانية لدى بعض اللاعبين.
- ويمكن تفسير السلوك الهمجى " العدوانى " بحقيقة أن اللاعب يستخدم جرعة عالية للغاية من ( أوماندرن Omandren ) وجرعة بسيطة للغاية من هرمونات الذكورة الأخرى .
- وعادة ما يحدث حب الشباب الشديد كنتيجة لـ ( أوماندرن Omandren ) ولا تظهر بثرات قبيحة عادة , بل تظهر بثرات صغيرة تجعل اللاعب يبدو لو كان يعانى من الحساسية .
- ولا نقول هذا بهدف منع أحد من إستخدام هذا المنشط , ولكن هذه هى الحقيقة , إن اللاعب يتعرض لحب الشباب على الأذرع , الأكتاف , الصدر , الظهر , وأيضاً على الوجه على عكس تناول ( Sostanon ) , و ( Testosterone ) , و ( Enanthate ) فإن هذا الأثر لا يظهر بهذه الصورة .
- ولا يجب أن تتناول النساء ( أوماندرن Omandren ) تحت أى ظروف , ومن المشاكل الأخرى التى يجب أن يكون اللاعب حذراً بشأنها , هى إحتمالات وجود القاذورات فى وسائل الحقن , حيث أن معدلات الجودة ليست كما هى فى غرب أوروبا أو أمريكا مثلاً , ولذا فمن الممكن عدم تواجد مستوى 100% من النقاء والتعقيم , ويحتمل أن يكون هذا هو السبب وراء حب الشباب الغير عادى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مواد_أوماندرن Omandren
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نادي اليونسكو _ مدرسة الحسين الثانوية للبنين- بني كنانه :: التعليم :: قسم العلوم-
انتقل الى: