الثقافة والعلوم
 
البوابةالرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالبريد الالكترونيالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 منشطات_فينا جيكت Finaject

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
خالد عبيدات

avatar

ذكر عدد الرسائل : 149
العمر : 25
العمل/الترفيه : طالب
تاريخ التسجيل : 27/11/2008

مُساهمةموضوع: منشطات_فينا جيكت Finaject   السبت ديسمبر 13, 2008 12:19 pm

- المادة الفعالة ( Trenbolone ) .
- كان أحد المنشطات البيطرية التى يؤخذ عن طرق الحقن , وكان هذا العقار ذو شهرة واسعة خلال الثمانينات , نقول " كان " لأن هذا المنشط لم يتم إنتاجه سوى لمدة تسع سنوات .
- وعلى الرغم من أن ( فينا جيكت Finaject ) لم يعد يتم إنتاجه , وعلى الرغم من أنه ليس من المجدى , أن نتحدث عن عقار لا ينتج الآن , إلا أننا سوف نستثنى هذا العقار من هذا الحكم .
- إن ( فينا جيكت Finaject ) هم مركب منشط قوى للغاية , هذا المركب يعطى مستخدمية إكتساب سريع للقوة , بدون أى زيادة فى الوزن .
- والسبب وراء ذلك أن ر لا يسبب احتفاظ الجسم بالمياه . وهذا هو سبب إقبال لاعبى رفع الأثقال عليه , والذين يجب أن يظلوا فى فئات وزنية محددة .
- ويقارب الإكتساب السريع فى القوة الناتج عن ( فينا جيكت Finaject ) هذا التأثير الناتج عن ( testosterone , Anapolan , Dianabol ) .
- والذى يجعل من ( فينا جيكت Finaject ) عقار أكثر تميزاً هو مادته الفعالة ( Trenobolone ) التى تلعب دوراً هاماً خلال حرق الدهون , ويشيع استخدام ( فينا جيكت Finaject ) بين لاعبى كمال الأجسام ممن لديهم ترسبات دهنية للحصول على صلابة العضلة .
- وحيث أن ( فينا جيكت Finaject ) هو شكل ( acetate ) من ( Trenobolone ) , لذا فإن التأثير الناتج عنه يدوم لمدة قصيرة , ولذا فيجب الحقن به بشكل متكرر .
- وبما أن المادة الفعالة فى هذا المنشط لا تتحول إلى استروجين فإن ( فينا جيكت Finaject ) لا يتعطر .
- وتعد المصاحبة بين ( فينا جيكت Finaject ) و ( Wistrol Depot ) هى أفضل مصاحبة والتى تعطى الاعب أفضل النتائج , وتظهر نتائج نتائج هذه التركيبة فى عدة أسابيع قليلة .
- وقد كان ( فينا جيكت Finaject ) أحد أجزاء أكثر التراكيب سرعة لبناء العضلة .
- وكانت هذه التركيبة تتكون من (Testosterone ,Anadrol 50 , Dianabol ) , وكان ( فينا جيكت Finaject ) يبنى كتلة العضلة فى وقت قياسى .
- ولكن للأسف فمثل كل اللمنشطات الأخرى فإن ( فينا جيكت Finaject ) له العديد من الآثار الجانبية .
- غن ( فينا جيكت Finaject ) يعد ساماً للغاية للكلى , وبعد فترة يمكن أن يؤدى تناوله إلى حدوث الآلام فى الكلى , وتعد العلامة الأولى على الفشل الكلوى هى اللون ذو اللون الغامق للغاية , ولعل بعض اللاعبين يتذكرون أو يوم اكتشفوا فيه نزول دم فى البول .
- ويجب مراعاة عدم تناول جرعات عالية من ( فينا جيكت Finaject ) ويجب مراعاة تناول كثير من السوائل حتى يتم غسيل الكلى جيداً .
- ومن الآثار الجانبية لـ ( فينا جيكت Finaject ) ( الصداع , نزيف الأنف , إرتفاع ضغط الدم , تزيت البشرة , حب الشباب , وبالطبع العدوانية ) .
- ويعد ارتفاع ضغط الدم من الآثار المفاجئة , حيث أن ( فينا جيكت Finaject ) لاسبب احتفاظ الجسم بالمياه والأملاح .
- ومن الخصائص المزعجة لـ ( فينا جيكت Finaject ) أن يسبب زيادة العدوانية , حيث يتغلغل داخل المخ ويمكن أن يؤدى إلى تقلبات مزاجية للمستخدم , فيصبح الشخص عصبى المزاج ويتصرف بفظاظة .
- وتتعرض النساء لأكثر الأعراض إزعاجاً بسبب إستخدام ( فينا جيكت Finaject ) , لا ترفض معظم انساء من ذوى الحساسية أن تتناوله .
- وعلى الرغن من أن ر لا يتعطر إلا أنه يسبب تورم الصدر , والسبب وراء ذلك أن معظم اللاعبين الذين يستخدمون ( فينا جيكت Finaject ) يتناولوا ( فينا جيكت Finaject ) مقلد وليس أصلى .
- ويتعرض بعض اللاعبين إلى الغثيان , وفى بعض الحالات " حمى المنشطات " .
- ويستبدل بعض اللاعبين ( فينا جيكت Finaject ) بـ ( Paeabolan ) , لأنه يحتوى عل ( Trenobolone ) ولكن بدون (Acetate ) .
- إن ( فينا جيكت Finaject ) هو عقار بيطرى ليس للحقن وإنما للإطلاق داخل النظام العضلى " نعم قرأت الكلمة بطريقة صحيحة " فإن ( فينا جيكت Finaject ) عند حقنه للحيوانات يتم حقنه عن طريق مسدس أمبولات ولكن نأمل فى ألا يقوم أحد بوضع هذا المسدس فى ظهره ويقوم بجذب الزناد .
- ويتوافر ( فينا جيكت Finaject ) فى شكل ىخر هو ( Pellets ) وهى صغيرة للغاية والغرض منها ليس الإبتلاع لأن تركيبها الكيميائية مصغة بطريقة لكى تتفتت ببطء شديد , ولذا فبالطبع يتأخر إفراز المادة الفعالة ويتم تناولها عن طريق طحنها أولاً ثم وضها فى بعض الماء أو زيت السمسم . ثم يخلط ويحقن بواسطة ( سرنجة) حقنة .
- وتوجد طريقة اكثر أمناً من هذه الطريقة , ةتتم بوضع ( Pellets ) مع مزيج من ( 50% مياه ) و ( 50% Dimethyl Sulfoxide "DMSO" ) , ثم يتم وضع المزيج على الجلد ليمتصه الجسم .
- ويستخدم ( Dimethyl Sulfoxide "DMSO" ) لينتقل المادة الفعالة ( Trenbolone ) خلال الجلد , وبإستخدام هذه الطريقة يمكن أن يدخل 40 مليجرام من المادة الفعالة إلى الدم بدون الكثير من الأضرار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
safaa dagamseh

avatar

انثى عدد الرسائل : 442
العمر : 23
العمل/الترفيه : طالبه
تاريخ التسجيل : 30/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: منشطات_فينا جيكت Finaject   السبت ديسمبر 13, 2008 12:25 pm

شكرا لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://dagamseh.own0.com
safaa dagamseh

avatar

انثى عدد الرسائل : 442
العمر : 23
العمل/الترفيه : طالبه
تاريخ التسجيل : 30/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: منشطات_فينا جيكت Finaject   السبت ديسمبر 13, 2008 12:31 pm

والله يعطيك العافيه على جهودك الرائعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://dagamseh.own0.com
خالد عبيدات

avatar

ذكر عدد الرسائل : 149
العمر : 25
العمل/الترفيه : طالب
تاريخ التسجيل : 27/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: منشطات_فينا جيكت Finaject   السبت ديسمبر 13, 2008 12:31 pm

العفو،شكرا الك لأنك اهتميتي بالموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
منشطات_فينا جيكت Finaject
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نادي اليونسكو _ مدرسة الحسين الثانوية للبنين- بني كنانه :: التعليم :: قسم العلوم-
انتقل الى: