الثقافة والعلوم
 
البوابةالرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالبريد الالكترونيالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 منشطات(انادرول ANADROL)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
خالد عبيدات

avatar

ذكر عدد الرسائل : 149
العمر : 24
العمل/الترفيه : طالب
تاريخ التسجيل : 27/11/2008

مُساهمةموضوع: منشطات(انادرول ANADROL)   السبت ديسمبر 13, 2008 12:08 pm

- هو الأقوى , وفى نفس الوقت الأكثر تأثير من بين المنشطات , التى تؤخذ عن طريق الفم .
- المركب يحتوى على مركب أندروجين " الهرمون الذكرى " عالى جداً , الذى يسير يداً بيد مع عامل البناء القوى له , ولهذا السبب , فإن الحصول السريع جداً على حجم , وقوة هائلة فى العضلات , يمكن أن يتم تحقيقه فى وقت قصير جداً , وزيادة وزن الجسم حوالى 10 - 15 رطل , أو أكثر فى 14 يوم .
- إحتجاز الماء بشكل واضح , يؤدى إلى زيادة قطر العضلة , بشكل سريع , فيحصل المستخدم على مظهر ضخم , فى وقت قياسى , بينما الخلايا العضلية تحمل الكثير من الماء , والجهاز العضلى فى العديد من الرياضيين يبدو ناعم الملمس .
- ( الأندروول ANADROL ) لا يسبب عائد فى الكيف للعضلة , بقدر ما يسبب عائد فى الكم للعضلة , " أى أنه يسبب تقدم حجمى فى العضلة وليس تقدم جمالى أو شكلى " .
- ( الأندروول ANADROL ) يقوم بعمل ملين و مزفلط للمفاصل , لأنه يحتجز الماء فيها , ولذلك فهو من ناحية يعد عنصر مفيد , نتيجة زيادة قوة العضلة, ومن ناحية أخرى فهو ضار من حيث تأثيره السلبى على المفاصل .
- بالتالى , فإنه من الممكن تناول نظام غذائى دقيق , جنباً إلى جنب , مع تناول المواد , ( نولفا دكس " NOLVADEX " - برو فيرون " PROVIRON " ) , فيؤدى ذلك إلى نقص شديد فى إحتجاز الماء فى الجسم , وامكانية احراز تقدم فى الكتلة الصلبة للعضلة .
- وعن طريق أخذ الرياضيين لـ ( الأندروول ANADROL ) يحصلوا على تأثير , يسمى " التأثير الضخى للعضلات " المستخدمة فى التمرين , حتى خارج التمريين , حيث يزيد حجم الدم داخل الجسم بشكل ملحوظ , حتى خارج التمرين .
- ( الأندروول ANADROL ) يزيد من عدد كرات الدم الحمراء , مما يسمح للعضلة امتصاص حجم أكبر من الأكسجين , مما يعطى للعضلة عائد أعلى .
- وبالتالى فإن الرياضيين يمكن أن يستفيدوا من القوة الهائلة , والطاقة الكبيرة , المستمدة منه .
- توجد لدى الرياضيين فكرة سائدة , بأن الإفراط فى التمرين قد يؤدى إلى انقاص حجم العضلة , ( وهى فكرة صحيحة ) , لكنها غير قائمة فى حالة تناول ( الأندروول ANADROL ) , لما يملكه من " تأثير أندروجينى ( ذكرى ) " عالى . - بالرغم من أن ( الأندروول ANADROL ) ليس من المواد التى تستخدم فى الإعداد للمسابقات , إلا أنه يساعد , بشكل أكبر من سائر المنشطات , فى أثناء فترة التغذية , للحفاظ على حجم العضلة .
- والعديد من لاعبى كمال الأجسام يستخدمه , حتى لمدة أسبوع قبل المسابقة , مع الإهتمام بحل مشاكل إحتجاز الماء , عن طريق تناول ( مضادات الأستروجين ومدرات البول ) ولذلك يكونوا فى مظهر عضلى صلب تحت الأضواء .

بالنسبة للجرعات
- الآراء مختلفة بالنسبة للجرعات فالجرعة المفيدة لأى رياضى يجب أن تكون من ( 0.5 إلى 0.8 ) مليجرام , لكل رطل من وزن الجسم , لكل يوم , هذا يتراوح من ( قرص إلى اربعة أقراص) أى من ( 50- 200 ) مليجرام يومياً .
- وتحت أى ظروف لا يجب أن يتناول الرياضى أكثر من (4 أقراص فى اليوم ) , ونحن من مؤيدى الرأى الذى يقول , بأن الرياضى لا يجب أن يتجاوز جرعة
(3 أقراص يومياً ) .
- مع بداية إستخدام ( الأندروول ANADROL ) , ينصح بتناول ( قرص واحد يومياً "50 ملليجرام " ) وعند الحاجة لزيادة الجرعة - ويفضل ذلك بعد أسبوع من بداية التناول - تزيد إلى ( قرصين يومياً ) قرص صباحاً , وأخر مساءاً , مع الوجبات
- ومع الرياضيين المتقددمين , أو من يصل وزنهم إلى ( 22 رطل ) يمكن أن تزيد الجرعة إلى ( 3 أقراص يومية ) فى الأسبوع الثالث , ولا ينصح بإستخدام هذه الجرعة الكبيرة , لأكثر من أسبوعين أو ثلاثة أسابيع , كما ينصح بعدم تناول
( الأندروول ANADROL ) لمدة تزيد عن ستة اسابيع .
- وعند تناول ( الأندروول ANADROL ) , يجب الإعتماد على أنواع أخرى من المنشطات , حيث أن , إنهاء تناول ( الأندروول ANADROL ) , من الممكن أن يعود بالجسم إلى سابق حاله , قبل تناول ( الأندروول ANADROL ) , فهو يعطى أعلى نسبة انخفاض , فى الكتلة العضلية للجسم , عند توقف تناوله .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سجى الدقامسة

avatar

انثى عدد الرسائل : 155
العمر : 24
العمل/الترفيه : طالبة
تاريخ التسجيل : 28/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: منشطات(انادرول ANADROL)   السبت ديسمبر 13, 2008 6:38 pm

يعطيك العافية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عدي عبيدات

avatar

ذكر عدد الرسائل : 26
العمر : 24
العمل/الترفيه : طالب
تاريخ التسجيل : 29/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: منشطات(انادرول ANADROL)   الإثنين ديسمبر 15, 2008 6:10 pm

الله يعطيك الف عافية يا خالد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
safaa dagamseh

avatar

انثى عدد الرسائل : 442
العمر : 22
العمل/الترفيه : طالبه
تاريخ التسجيل : 30/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: منشطات(انادرول ANADROL)   الثلاثاء ديسمبر 16, 2008 3:34 pm

شكرا لك يااخي خالد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://dagamseh.own0.com
 
منشطات(انادرول ANADROL)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نادي اليونسكو _ مدرسة الحسين الثانوية للبنين- بني كنانه :: التعليم :: قسم العلوم-
انتقل الى: